الاعتداء على منى عراقي بقسم شرطة ثاني طنطا

 

قامت قوات شرطة قسم ثاني طنطا، باحتجاز الإعلامية منى عراقي، خلال قيامها بتصوير حلقة عن الحقوق الغائبة للمطلقات بين هروب الأزواج من النفقات وصمت الشرطة عن تنفيذ الأحكام.

وحسب بيان صادر عن برنامج “انتباه” الذي تقدمه عراقي، على قناة “المحور”، فأكد أنها خلال تصويرها بمدينة طنطا، فوجئت بقيام قوات الشرطة التابعة لقسم ثاني طنطا بالاعتداء عليها واحتجازها داخل القسم.

أضاف البيان أن أحد أمناء الشرطة قام بسرقة الهاتف المحمول الخاص بعراقي، ودخل في مشادة مع فريق عمل برنامج “انتباه”، وأوضح البيان أن أمين الشرطة قد تدّخل في التصوير وحاول منعه لصلة قرابة تربطه بأحد أبطال الحلقة المدانين بالتهرب من تنفيذ حكم المحكمة.

يذكر أن مشاجرة حدثت بين فريق برنامج “انتباه” وصاحب محل فطائر بمنطقة العمرانية، الأسبوع الماضي، أثناء قيام فريق البرنامج بمواجهته بدلائل الغش التجاري لديه، وقد قامت عراقي بتحرير محضر بقسم العمرانية ضد صاحب المحل الذي قام بالهجوم على فريق البرنامج وتكسير معداته.

كما عرضت عراقي، مواجهات أخرى مع مجموعة أخرى من المطاعم والمحلات، تم ضبطها بالصوت والصورة وهي تجري صقفات لشراء جبنة فاسدة وبأسعار زهيدة، كما قامت بإبلاغ قطاع التفتيش بوزارة التموين ضد تلك المطاعم المثبت غشها.

يذكر أن الصحف قد تناولت خبرا قبل إذاعة الحلقة يفيد تعرض الاعلامية منى عراقي وفريق برنامج “انتباه” لهجوم صاحب محل فطائر بالعمرانية أثناء مواجهته بالغش التجارى لديه، ما أسفر عن تكسير معدات الفريق وإصابة زميلين بإصابات طفيفة.

1عراقي

2عراقي

اقرأ أيضًا

خطوبة نجلاء بدر

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

ما الذي حدث بالفعل على طائرة برج العرب المختطفة ؟

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا