مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب "صورة ساخنة"

عرضت الإعلامية سمر يسري، صورة محرجة للفنانة نيرمين ماهر، من فيلم “أوشن 14″، وذلك أثناء استضافتها نجوم الفيلم في برنامجه ” ليلة سمر” الذي يٌبث عبر فضائية ” أم بي سي مصر 2″، حيث وجهت لماهر سؤالًا:” “لما جوزك بيشوف صورة زيّ دي.. بيكون عادي ومفيش مشكلة؟” ما جعلها ترد مرتبكةً قائلة: “لا مش عادي دا أحنا اتخاصمنا فيها يومين”، وتدخل الفنان الشاب عمر مصطفى متولى، مستنكرًا سؤال يسري: “انتي جايه توقعي بينهم ولا بتعملي ايه”.

ولم تتوقف مٌقدمة “ليلة سمر”، عند هذا الحد بل قامت بعرض صورة أخرى للفنانة نرمين ماهرأثناء تواجدها مع الفنان الشاب حمدي المرغني، داخل حمام السباحة، ضمن أحد مشاهد الفيلم؛ ما جعل “ماهر ترد مستنكرة: “”طيب إنتي عايزه إيه يعني؟ زوجي عارف أبطال الفيلم كلهم، وإحنا كنا بنقدم كوميدية في الفيلم، وما كنش في ابتذال، بشهادة الناس”، ما جعل الفنان محمد أنور الذي كان أحد ضيوف البرنامج، يتدخل قائلاً: “أنا كنت هموت وانط مكان حمدي في المشهد ده” فعلقت “يسري”: “يعني إنت شايف إن حمدي محظوظ؟” فأجبها :”جدًا”.

من جانبها أشارت ماهر، إلى أن أن زوجها كان معترضًا على شخصيتها في الفيلم، لافتًة إلى أن هناك قيود فُرضت عليها من حيث الأدوار الفنية التي ستُقدم على المشاركة فيها بعد زواجها الذي مرّ عليه ثلاثة أشهر.

أكدت أنه عقب زواجها بات هناك قيودًا في اختيار أدوارها الفنية، موضحةً أن: ” بقى في حدود أكتر من الأول، وابتديت أخد بالي أكتر من طريقة لبسي، أو من الاشتراك في أدوار “أفور” ، رغم أن أنا ما كنتش بعمل (over) أوي، بس على قد ما أقدر هحاول أبعد تمامًا عن الأدوار اللي من النوع ده”.

https://www.youtube.com/watch?v=b-DqSm6e8zE

 

أقرأ أيضًا

خطوبة نجلاء بدر

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

ما الذي حدث بالفعل على طائرة برج العرب المختطفة ؟

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا