سيف اليزل يقيم داخل المستشفى

أكد أحد القيادات في ائتلاف “دعم مصر”، أن رئيس الائتلاف سامح سيف اليزل، عضو مجلس النواب، يقيم حاليَا في إحدى المستشفيات الخاصة، حيث وضع على الأجهزة الطبية، إثر تدهور أحواله الصحية.

 

أشار إلى أن الأحوال الصحية المتدهورة لدى اليزل منعته من حضور الأربعة اجتماعات التي عقدها قادة الائتلاف والمكتب السياسي، لمناقشة النظام الأساسي للائتلاف،والتي تسببت في زيادة وتيرة الغضب لدى أغلبية الأعضاء بسبب “الصلاحيات المطلقة” التي وضعت لرئيس الائتلاف، في الوثيقة، وخرج عدد من الأعضاء ينتقدون صلاحيات “اليزل” في الوثيقة الجديدة، وعدم وجود ما ينص داخلها على محاسبة رئيس الائتلاف، إذا أخل بواجباته، في الوقت الذى تضمنت الوثيقة محاسبة أعضاء الائتلاف في حالة إخلالهم بواجباتهم.

 

أضاف :”حالة اليزل الصحية منعته أيضا من حضور جلسات بيان الحكومة، وتلها من جلسات بمجلس النواب، مشيرًا إلى أن عدد من أعضاء الائتلاف طالبوا قياداته خلال الأيام الماضية على هامش الاجتماعات، بضرورة الاجتماع مع “اليزل” لمناقشة المواد محل الخلاف بالوثيقة.

لفت: “أن أحد قيادات الائتلاف والمقربين لليزل أخبره: أن “هناك صعوبة في اجتماع اليزل معهم لارتباطه ببعض الأمور الخاصة التي تمنعه من المشاركة بالاجتماع مع الأعضاء، فسائله أحد الأعضاء: أن هناك ما تردد بأن الحالة الصحية ليزل حرجة، فرفض الرد عليه القيادي”._ وذلك بحسب “الشروق”.

اقرأ أيضًا:

كذبات أبريل الإعلامية.. نسخة 2016

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

أول صورة لمختطف الطائرة المصرية بالحزام الناسف

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا