خبر

أحمد أمين يغير شكله بسبب “البلاتوه”

في حلقة كوميدية جديدة بعنوان “ع الموضة”، يتحدث الفنان الكوميدي أحمد أمين في حلقة الجمعة المقبل من برنامجه “البلاتوه” الذي يعرض على قناة النهار one عن ظاهرة الموضة؛ سواء في الملابس أو في الأسماء المختارة للأطفال، والتي أصبحت تشغل بال الكثيرين، كما يتحدث أيضا عن أعداء الموضة.

واختار “أمين” أن يظهر بشكل مختلف خلال الحلقة القادمة، حيث نشر صورة عبر صفحته على موقع التواصل الاحتماعي “فيسبوك” ظهر فيها بدون لحية، مُعلقًا عليها: “متطلبات المهنة خليتني احلق دقني”، مُتابعًا: “حلقت دقني عشان مفاجأة هاتعجبكم الحلقة اللي جاية.. وكلها كام يوم وارجع بدقن عادي.. هي من النوع اللي بيطول”

كان “أمين” قد سخر في الحلقة الماضية من برنامجه من الأمثال الشعبية الدارجة التي نستخدمها تلقائيًا في العديد من المواقف، حيث جسد خلال إحدى فقرات حلقة الجمعة من البرنامج دور “شيف” يقوم بالطبخ واستخدام بعض المقادير التي ظهرت منها أمثال مصرية شهيرة، وتحويلها لوصفات، مثل “بصلة المحب خروف”، و”القرع يمد لبرة”، و”زيتنا في دقيقنا”.

يُذكر أن “أمين” يشرف على ورشة كتابة البرنامج والتي تتكون من مجموعة من الشباب من بينهم حسين نيازي، سارة هجرس، شريف عبد الفتاح، هشام عفيفي، محمد خميس وآخرين.

أحمد أمين أحد أهم نجوم الكوميديا الذين ظهروا عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال العام الماضي، وذلك من خلال حلقات برامجه الكوميدية القصيرة، “30 ثانية”، وبرنامج “البريك”، واللذان حققا انتشاراً كبيراً أيضاً.

“البلاتوه” من إخراج أحمد خالد وإنتاج شركة سينيجرام ويُعرض عبر شاشة النهار one في التاسعة مساء كل جمعة.

احمد امين

اقرأ أيضًا:

أغرب طلب من المضيفة المصرية لخاطف الطائرة

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

أول صورة لمختطف الطائرة المصرية بالحزام الناسف

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock