سبب ظهور خيري بدلا من لميس في هنا العاصمة

هبة سمك

ظهر الإعلامي خيري رمضان، بدلا من الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “هنا العاصمة”، المذاع على فضائية “cbc”، وذلك بعد تأجيل الحلقة التي كان من المقرر إذاعتها اليوم، في ذكرى الإربعيين للكاتب الراحل محمد حسنين هيكل، موضحا أن حادث إختطاف الطائرة المصرية، فرض نفسه وكان لابد من متابعة تداعيته.

وفي بداية الحلقة، أعرب الإعلامي خيري رمضان عن سعادته لاقتراب المنتخب المصري من التأهل لبطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، بعد تغلبه على نظيره المنتخب النيجيري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد برج العرب.

وقال خيري، إن الدماء الجديدة التي انضمت للمنتخب نجحت بتحقيق النصر، والوصول بمصر من جديد إلى إفريقيا، إلى جانب إسعاد الملايين من المصريين، الذين عبروا عن فرحتهم بهذا الفوز على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار رمضان إلى أن كل مباراة ولها أبطال إلا مباراة اليوم فبطلها الأول هو اللاعب أحمد حجازي، الذي قدم عرضا رائعا طوال الـ 90 دقيقة.

وعلى صعيد آخر، أشاد الإعلامي، بأداء طاقم الطائرة المصرية المخطوفة، مؤكدا أنه تعامل بحرفية مع الموقف، ووفق المعايير الدولية، ووجه رمضان، رسالة للمشككين في إجراءات التفتيش التي تتم في مطار برج العرب قائلا: “ياريت تبطلوا بغبغة”.

وأشار إلى أن إجراءات التفتيش التي اتبعت في مطار برج العرب، كانت صحيحة ودقيقة للغاية، والدليل على ذلك هو ماتم رصده من قبل كاميرات المراقبة في مطار برج العرب، والتي أظهرت دقة هذه الإجراءات.

وفيما يتعلق بقائد الطائرة التي اختطفت، أشاد خيري رمضان بموقفه قائلا “وقائد الطائرة تعامل مع الموقف بكفاءة”.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل الرحلة 181 (برج العرب – قبرص)

مصير هشام جنينة

أحد ركاب الطائرة المصرية يحكي عن لحظات الرعب

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

أول صورة لمختطف الطائرة المصرية بالحزام الناسف

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا