نجوم ستار أكاديمي يهنئون محمد شاهين في انت حر

استضاف الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، في برنامج “إنت حر”، الذي يقدمه عبر فضائية “سي بي سي تو”، نجوم المواسم السابقة لبرنامج المسابقات الأشهر “ستار أكاديمي”، المطربة رنا سماحة، وأحمد عزت، ومحمد سراج، لتحليل البرايم الأخير من البرنامج في موسمه العاشر.

بداية، قالت المطربة رنا سماحة، إنها خرجت من الربع النهائي من البرنامج في موسمه التاسع، ولكنها فرحت بشدة بسبب فوز محمود بلقب النجم، مشيرة إلى أنها تريد خوض تجربة التمثيل، وتريد عمل فوزاير مثل الفنانة نيللي وشيرهان.

وتابعت سماحة أن المشاركة ليا لها مساحة قوية خاصة بها، ومحمد شاهين غنى جميع أنواع ألوان الغناء، وأبدع في كل شئ، وأستحق الفوز باللقب العاشر من البرنامج اليوم، وأنا جسمي أرتعش من فرحة فوزه، وأحسيت باني من أخذت اللقب وليس هو”.

من جانبه، صرح المطرب أحمد عزت، أنه وصل للنهائي ومعه الفنانة نسمة محجوب، وفازت محجوب باللقب، موضحا أن هذه المرحلة تشهد توتر كبير من المتسابقين، وبه إحساسين الأول هو إرادة الفوز باللقب، والثاني هو العودة للوطن بسرعة.

وأضاف عزت أنه سعيد جدا بفوز محمد شاهين، داعيا بعمل استضافة قوية له عند عودته لمصر، وأنه يستحق عن جدارة الفوز باللقب، موضحا أنه في خارج مصر عندما يخرج فنان من مسابقة يجد كل الدعم ولكن هذا لا يحدث في مصر.

فيما أكد محمد سراج، أنه خرج “حسن سير وسلوك”، وأن البرنامج مختلف في موسمه التاسع والعاشر لأن المتسابقين العشرة يعودون مرة آخرى لاكاديمية في أخر أسبوع لحين فوز النجم باللقب، لافتا إلى ان موسمه كانيشهد عودة ثمانية نجوم فقط وليس عشرة.

وشدد على أن :”يجب دعم محمد شاهين بكل شئ، لأنه يستحق الدعم، ولأننا لا نجد من يدعمنا عند خروجنا من هذه النوعية من المسابقات”.