زينب وهبي تروي تفاصيل عودتها من الموت

استعرض الإعلامي طوني خليفة في أولى حلقات برنامجه “حصلت قبل كدة” الذي يُعرض عبر شاشة “CBC”، الأحد، ظاهرة “العائدون من الموت” وهم الذين اعتقدوا بأنهم ماتوا بالفعل وتركوا الحياة وانتقلوا لعالم آخر ثم عادوا للحياة فجأة من جديد.

واستضاف طوني بعضا من الذين مروا بالتجربة ليرووا حكايتهم، ومن أبرزهم الفنانة زينب وهبي الشهيرة بشخصية “حريصة” التي قدمتها في مسلسل “يوميات ونيس”، حيث قالت إنها مرت بتجربة الموت عندما كانت تضع مولودها الثاني، وأكدت أنها لم تكن تشعر بأي آلام للولادة وفجأة رأت نفسها وكأنها طارت حتى وصلت لسقف غرفة العمليات وطارت بعيدًا وذهبت إلى منزلها ثم رأت ابنها وزوجها وهو يقوم بتصوير أحد الأفلام، مُضيفة: “لاقيت نفسي طايرة وشوفت جمهورية مصر العربية كلها”.

وتابعت “وهبي” أنها رأت أبرز المواقف التي مرت بها في حياتها، ثم طارت في نفق مظلم ورأت والدتها المتوفية واقتربت منها لكن فجأة سمعت صوتها وهي تقول لها “لسه بدري يا زينب”.. ثم بدأت تتراجع من النفق حتى عادت لغرفة العمليات وشعرت بهزة في جسدها واستعادت تركيزها وأدركت أنها مازالت على قيد الحياة، لافتة إلى أنها لم تشعر بأي خوف خلال مرورها بهذا الموقف.

واختتمت: “مكنتش حاسة ولا خايفة من أي حاجة، لكن كنت فرحانة إني شوفت أمي، رغم إن ابني كان عنده 5 سنوات وقتها، لكن مكنتش خايفة على أي شيء”.

 

اقرأ أيضًا:

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

تفاصيل المكالمة التي تسببت في إنهيار غادة إبرهيم

أجمل وأغرب الإطلالات في حفل ACA

هذه الأفلام استحوذت على جوائز السينما العربية

هالة صدقي عن أزمة توفيق عكاشة: أنا مع الذهاب للعدو

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا