الإبراشي يسأل منى زكي عن الحضن الشهير

علقت الفنانة منى زكي، على المشهد الرومانسي، الذي لفت الأنظار، بينها وبين زوجها الفنان أحمد حلمي، وذلك فور الإعلان عن حصولها على جائزة أفضل ممثلة دور أول، خلال حفل توزيع جوائز السينما العربية -ACA-، حيث قالت إن التركيز على هذه اللقطة ربما جاء نتيجة الضغط الذي نعيشه وسط الأحداث السياسية منذ سنوات.

أضافت منى، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على قناة “دريم”،: “يجوز وسط الأحداث الضغط خلى المشهد ده يلفت انتباه الناس ووجدوها حاجة لطيفة”.

تابعت منى: “بس أنا شايفاها حاجة عادية.. وحلمي طول الوقت بيساندني وبيساند شغلي.. ولما حد بيفكر يتجوز مش بس يدور على حد وخلاص.. لكن يكون بينهم احترام وتفاهم ولغة مشتركة وعشرة حلوة”، مؤكدة أن حلمي “من أطيب الناس اللي شافتهم في حياتها”.

نرشح لك – بالفيديو والصور: مشهد رومانسي مفاجئ بين حلمي ومنى زكي

يذكر أن فرحة غامرة قد سيطرت على الفنانة منى زكي، بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة دور أول، عن فيلم “أسوار القمر”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز السينما العربية -ACA-.

ومجرد أن أعلن السيناريست تامر حبيب عن فوز بمنى بالجائزة، توجهت إلى زوجها الفنان أحمد حلمي، وعانقته بشدة معربة عن سعادتها، وأشار “حلمي” مازحا للسيناريست تامر حبيب، الإنتظار حتى ينتهي من إحتضان زوجته، وبعدها حرصت الفنانة يسرا أيضا على تهنئة منى بالجائزة.

وعلى خشبة المسرح، أكدت منى أنها سعيدة بالجائزة، موضحة أنها تعمل بالتمثيل منذ أن كانت في عمر 13 عاما، وبالتالي أصبح لديها أسرتين، أسرتها الحقيقية، وأسرة الوسط الفني، معربة عن شكرها لكل من صوت لها للحصول على تلك الجائزة.

اقرأ أيضًا:

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية

تفاصيل المكالمة التي تسببت في إنهيار غادة إبرهيم

أجمل وأغرب الإطلالات في حفل ACA

هذه الأفلام استحوذت على جوائز السينما العربية

هالة صدقي عن أزمة توفيق عكاشة: أنا مع الذهاب للعدو

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا