د فعل النني بعد تصريحات ميدو وشلبي الساخرة

رفض محمد النني نجم خط وسط نادي آرسنال الإنجليزي التعليق على التصريحات التي أطلقها الثنائى مدحت شلبي وأحمد حسام ميدو بحقه منذ عدة أشهر. وكان شلبي وميدو قد أكدا أن قدرات النني لا تؤهله للعب خارج الدورى السويسري.

وقال شلبي ساخرا: “ربما حصد النني المال من انضمامة لبازل السويسري، لكن لم يحصد الشهرة، أنا عمري ما جبت الدوري السويسري واتفرجت عليه، أنا ممكن أجيب شيكولاته سويسري، أو ساعة لكن الدوري صعب.”

وبدت علامات الحزن واضحة على النني خلال استضافته مع الإعلامية سمر يسري في برنامجها “ليلة سمر”، المذاع على فضائية “MBC مصر”، عقب سماعه للحوار الذي دار بين ميدو وشلبي خلال البرنامج الذي يقدمه الأخير عبر إحدى القنوات الفضائية.

على جانب آخر اختار النني من خلال البرنامج اللاعبين “عبدالظاهر السقا وأحمد حسن وهانى رمزي ومحمد صلاح وميدو “كأفضل خمس محترفين في تاريخ مصر.

وبسؤاله عن أسباب اختيار ميدو ضمن أفضل المحترفين برغم تصريحاته تجاهه قال : “أنا أحب الحق وميدو رفع اسم مصر عاليا ولقد تعلمت منه الكثير.”

وكان النني قد انتقل خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى أرسنال قادماً من بازل السويسري، ونجح في تسجيل هدف بمرمى برشلونة الإسباني ضمن مباراة الفريقين بإياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

نرشح لك: سمر يسري بعد انتقادها بسبب أحمد شيبة: أفورة 

https://www.youtube.com/watch?v=dHfGdwpA86A

اقرأ أيضًا:

قائمة الفائزين بجوائز السينما العربية 

خيري رمضان: حملة تيمور السبكي خرجت من صدى البلد (1-2)

هاله صدقي: لا أعترف بالمذاهب المسيحية

ميمي جمال لنجوى فؤاد: كفاية عمليات تجميل

ماما في الميديا

رسالة طوني خليفة لمرتضى منصور

يوسف فوزي يبكي على الهواء

سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها ايه؟

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا