وزير القوى العاملة " نسخة 2012 " : مرسي قائد نصر أكتوبر!

من مزايا السوشيال ميديا، أن ذاكرتها لا تُمحى، وهو ما تأكد بعد أن تداول العديد من المغردين، صورة تهنئة منشورة في مجلة “العمل” التابعة لوزارة القوى العاملة، في ذكرى نصر أكتوبر عام 2012، وصفت رئيس الجمهورية المعزول محمد مرسي بـ”قائد نصر أكتوبر العظيم”، وحملت توقيع محمد سعفان، الذي تولى الوزراة عقب رحيل جمال سرور في التعديل الوزاري لحكومة شريف إسماعيل.
جاء نص التهنئة التي نشرتها النقابة العامة لعمال البترول، ولجانها النقابية، في عدد مجلة “العمل” رقم 591، لشهر أكتوبر 2012، وحملت توقيع سعفان، بصفته الأمين العام للنقابة: “6 أكتوبر.. في ذكرى هذا اليوم المجيد، نبعث بتحية خالصة للرئيس محمد مرسي، قائد نصر أكتوبر العظيم، وتحية خالصة إلى أبطال جيشنا الباسل.. الذي رفع رأس كل مصري، بل ورأس كل عربي، وأصبحت أعلامنا خفاقة ترفرف بالعزة والكرامة”.

بعد عام واحد، وعقب اندلاع ثورة 30 يونيو التي عزلت مرسي وجماعة الإخوان المسلمين عن حكم البلاد -وكان لـ”المشير” السيسي دور هام خلالها، خرج سعفان في اجتماع الجمعية العمومية للنقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب ومواد البناء، في 15 ديسمبر 2014، وأشاد بما قام به السيسي، قائلاً: “عمال مصر اللي اختاروا رئيس الجمهورية هذا الرجل وضع روحه على كفه وغامر في 30 يونيو ليحمي مصر وشعبها وعمالها واقتصاد مصر”.

وتابع:«عندي يقين أن بُكرة مصر بشعبها وجيشها هتبقى أحسن، والخير هيغطي على مصر كلها من إسكندرية لأسوان طالما هناك نية العمل والتقدم».

476d9e6c-0ac4-4151-a2a5-7af664dc8881

https://www.youtube.com/watch?v=B9clQbpYB8U

اقرأ أيضًا:

خيري رمضان: حملة تيمور السبكي خرجت من صدى البلد (1-2)

هاله صدقي: لا أعترف بالمذاهب المسيحية

حفل توزيع جوائز ACA حصريًا على النهار سينما

ميمي جمال لنجوى فؤاد: كفاية عمليات تجميل

ماما في الميديا

رسالة طوني خليفة لمرتضى منصور

يوسف فوزي يبكي على الهواء

سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها ايه؟

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا