" نهار جديد " بيصبّح على الوزراء الجدد

إعلام.أورج

أجرى برنامج “نهار جديد”، الذي تقدمه كل من الإعلاميتين، أسماء مصطفى، وداليا أشرف، اتصالات هاتفية بعدد من الوزراء الجدد، بحكومة المهندس شريف إسماعيل، والذين أدوا القسم أمس الأربعاء.

أجرى البرنامج، اتصالًا هاتفيًا مع خالد العناني، وزير الآثار، الذي قال إن خطته الفترة القادمة تعتمد على تدريب العاملين وفقًا لبرامج عالمية، مضيفًا خلال اتصال هاتفي بـ”نهار جديد”، المذاع على قناة “النهار اليوم”: “أنا بلدي صرفت عليا عشان أتعلم .. هحاول أرد الجميل ده”.

وحول قضية ترميم الآثار، وما حدث مع تمثال “توت عنخ آمون”، قال العناني إن ما حدث “كان غلطة”، وتم تداركها، مؤكدًا أن الغلط أمر وارد، ولكن عندما يكون مع الآثار، فيُصبح أمر غير مسموح به، مشيرًا إلى أن الخطأ في أحد الملفات يجعل الجميع يتحدث عنه داخل مصر، أما الخطأ في التعامل مع الآثار المصرية يجعل العالم أجمعه يتحدث.

الإعلامية أسماء مصطفى، قالت إن البرنامج “بيصبح على الوزراء الجدد”، حيث أجرى “نهار جديد” اتصالا هاتفيا بأشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال، الذي قال إن “لدينا أدوات تمويله متاحه كثيرة سنعتمد عليها وسنوجه الشركات للاعتماد على نفسها”، مضيفًا: “نهتم بكل أصول الدولة وإعادة هيكلتها مرة أخرى وتمويلها”.

اقرأ أيضًا:

خيري رمضان: حملة تيمور السبكي خرجت من صدى البلد (1-2)

هاله صدقي: لا أعترف بالمذاهب المسيحية

حفل توزيع جوائز ACA حصريًا على النهار سينما

ميمي جمال لنجوى فؤاد: كفاية عمليات تجميل

ماما في الميديا

رسالة طوني خليفة لمرتضى منصور

يوسف فوزي يبكي على الهواء

سألنا 20 إعلامياً: ماما اسمها ايه؟

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا