طوني خليفة مستاء من تحريف كلامه عن الإسلام

 أعرب الإعلامي طوني خليفة، عن استيائه الشديد جراء ما وصفه بـ”الاجتزاء” الذي حدث لإجاباته في “البرومو” الخاص لبرنامج “100سؤال” والذي اذاعته قناة “الحياة”.

وقال الإعلامي طوني خليفة في حواره مع “راغدة” إنه كان يستمتع ببكاء ضيوفه، لدرجة أنه كان يتفق مع المخرج على التركيز على وجه الضيف عند بعض الأسئلة التي كان يعلم جيدًا أنه كان سيبكي فيها.

وكشف طوني خليفة عن أسباب حفظه لبعض آيات القرآن الكريم، قائلا: “لكي أتماشى مع ضيوفي، فمعظمهم رجال دين إسلامي”، رافضًا اعتناق ابنه الدين الإسلامي، موضحا: “ممكن أكون مسلم أكثر من كثير من المسلمين”.

وقال خليفة، في بيان أصدره مكتبه الإعلامي، إن البرومو تضمن رفضه اعتناق ابنه الاسلام ردا على سؤال مقدمة البرنامج راغدة شلهوب، عن رد فعله حال اعتناقه الاسلام، إلا أن الحقيقة أن السؤال كان عن رد فعله لو طلب ابنه اعتناق الاسلام حتى يتزوج من فتاة وكان رده: “أنه ساعتها سيرفض ذلك ولكن إذا كان طلبه اعتناق الاسلام ناتج عن قناعة شخصية بالدين الاسلامي فلن يمانعه لأنه شخصيا من عشاق الاسلام كما صرح علنا أكثر من مرة”، مؤكدًا أنه لا يمكن أن يقف أمام معتقدات حقيقية لابنه وإنما يرفض فقط أن يتخذ الدين وسيلة.

نرشح لك: طوني خليفة: لهذا أرفض دخول ابني الإسلام

وعن ما تضمنه البرومو من موافقته على أن يكون ابنه شاذ جنسي، قال خليفة، إن اجابته ايضا تم اقتطاعها من سياقها حيث كان السؤال “لو كان ابنك مثليا”، وكانت اجابته أنه حريص جدا في تربيته ومراقبة المحيطين به حيث لا يؤثر أحد على تفكيره ولكن لو حدث ذلك وأجبر على تقبله فلن يرفض ابنه أو يطرده بعيدًا عنه.

واعتبر الإعلامي طوني خليفة، اجتزاء الإجابات واقتطاعها من سياقها هو أسلوب رخيص للبحث عن اثارة رخيصة، مُشيرًا إلى أنه طلب من ادارة قناة الحياة تعديل البرومو حرصا على الحقيقة الكاملة.

اقرأ أيضًا:

سادية الملكة أحلام

إلهام شاهين ترد على اتهامات غادة إبراهيم

طوني خليفة: لهذا أرفض دخول ابني الإسلام

يوسف فوزي.. الفنان الذي جسد مشهدًا تحول لحقيقة

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا