ساندر نشأت تكشف حقيقة طلبها مليار جنية مهرعند الزواج

استنكرت المخرجة ساندرا نشأت، زعم بعض الصحف والمواقع الإخبارية أنها طلبت من زوجها مهر قدره مليار جنيه، عندما تقدم لزواجها، موضحةً أن : ” وزوجي هو رجل أعمال ولديه شركات وطلبت منه عمل مستشفى صغيرة لأجد الصحافة تقول إني طلبت مهر مليار جنيه ”

أكدت نشأت، أثناء استضافتها خلال برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” الذي يُبث عبر فضائية “سي بي سي” مع الإعلاميتين مفيدة شيحة، ومنى عبد الغني، اليوم الأربعاء، أن أكثر ما لفت نظرها إلى زوجها أنه بدأ من الصفر ولا يتحدث كثيرًا.

على صعيد آخر، قالت المخرجة ساندرا نشأت، إنها شخصية “كسولة” ولو أمامها فيلم فستحاول أن تخرجه كما يجب مُشيرةً إلى أن سر ابتعادها عن الساحة بعض الشيء هو ابنها “سليم” الذي يبلغ من العمر عشرة أشهر.

وأضافت نشأت، أنها استشعرت الأمومة ما جعلها تصب كل تركزها مع ابنها وزوجها هذه الفترة، موضحًة أن: “والدتي رسخت في وجداننا حب الاستقرار الأسري حتى أنها كانت تتنافس مع أختها على من يلد أكثر رغم أن الولادة حينها لم تكن قيصرية كما يحدث الآن”.

أكدت أنها لو كانت وجدت عملًا يستحق لما ابتعدت عن الساحة لأشهر، لافتةً إلى أنها فكرت في الهجرة إلى الخارج لاسيما عقب ثورة يناير، وذلك بسبب الاكتئاب خاصة وأنه كان هناك حالة إحباط عامة بين المجتمع

اقرأ أيضًا:

ظافر العابدين يكشف سبب ظهوره عاريًا في فيلم بريطاني

بالفيديو.. أول ظهور لمحرك شخصية آبلة فاهيتا

الشناوي: عادل إمام “مكسوف” من مهنة والده

مشاري العفاسي قريبًا في دويتو مع “فضل شاكر”

أول حصر لتبرعات السيسي لصندوق تحيا مصر

المسيح يتكلم عبر واتس آب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا