خالد صلاح ينتقد "شماريخ" حمدين صباحي

فاتن الوكيل

انتقد الكاتب الصحفي، خالد صلاح، تصريحات السياسي حمدين صباحي، بعد أن دعا لتدشين تيار معارض رئيسي يضم كافة أحزاب وتيارات المعارضة المدنية في مصر، مشيرًا إلى ان مصر تحتاج بالفعل إلى وجود تيار مُعارض، لكن يجب أن يتجاوز مرحلة “الصوت والكلام”.

أضاف صلاح، خلال حلقة الاثنين، من برنامج “آخر النهار”، المذاع على قناة “النهار one”، : “نعم هذا البلد يحتاج إلى تيار معارضة رئيسي.. المهم ألا يكون ذلك من قبيل إطلاق الشماريخ.. ومش عايزين نظيط ونسكت”.

تابع صلاح: “ضرورة وجود تيار معارضة في مصر يجعلني انتقد حمدين بأن هذا الأمر لا يجب أن يُطرح إلا إذا كان له مدلول على الأرض مثل وثيقة رئيسية أو حزب أو تكتل ما، وليس من باب (هدوا النظام ده وبعدين بقى نشوف)”.

أشار صلاح إلى أهمية وجود تعبير حقيقي لهذا التيار المعارض في الشارع، وتابع: “السياسين اللي بيقولوا كلام من غير وجود في الشارع ميفرقوش عننا هنا في الاستوديو بيطرحوا كلام ويناقشوه ويروحوا”.

صلاح أكد على أنه “ليبرالي يميني”، ولكنه شدد على أهمية سماع صوت اليسار المصري، في هذه الظروف التي تمر بها البلاد، مضيفًا: “أرجو من حمدين أن يخوض انتخابات البرلمان المقبل حتى يكون للمعارضة تغيير حقيقي لان ذلك يصب في مصلحة الأمن القومي لمصر”.

اقرأ أيضًا:

بركان غضب ضد الزند

خالد الصاوي: لهذا السبب نادم على موقفي من قضية ميريهان حسين

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا