الدسوقي رشدي لوزير السياحة: حسبي الله ونعم الوكيل

انفعل الإعلامي محمد الدسوقي رشدي بسبب وزير السياحة هشام زعزوع بعد الكلمة التي ألقاها زعزوع في الليلة المصرية التي نظمها المكتب السياحي المصري بألمانيا في نهاية اليوم الثاني للبورصة، وحضرها نخبة من الجانب الألماني من ممثلي الوزارات والبرلمانيين وكتاب الرأي، واصفًا ما فعله “زعزوع” بالتسول.

.
وأضاف “رشدي”: “حسبي الله ونعم الوكيل فيه، الراجل بدل ما يشرح ويبيع للألمان المناظر الطبيعية والخلابة الموجودة في مصر، ويوصف لهم جمالها، راح يشحت علينا.. الراجل أفقه ضيق، رايح يعيط للألمان ويقول لهم المصريين مش لاقيين ياكلوا”.

تابع الدسوقي رشدي خلال تقديمه حلقة الجمعة من برنامج “أخر النهار” الذي يُعرض على قناة النهار one، قائلًا: “واحدة من مشاكل السياحة إن السياح بيشوفوا مضايقات من المتسولين لما بيكونوا في مصر، تقوم انت تقول لهم إن مصر بقت كلها متسولين!!، وبعدين هي مصر هانت لهذه الدرجة إنك تروح تشحت علينا.. انت لم تدر الشعب ولا ثقافته، انت رايح للألمان عشان تخليهم يعيطوا، لكن دول ناس عملية مش بيعيطوا”.

وتسائل مقدم برنامج “أخر النهار”، “هل أصبح تصور وزارة السياحة عن تنشيط السياحة في مصر هو التسول؟”، مُضيفًا موجهًا حديثه لهشام زعزوع: “العيب مش عليك، العيب على المنظومة كلها، احنا منتظرين إيه من راجل نظريته عن تنشيط السياحة هي سد الُخرم… حسبي الله ونعمة الوكيل فيك مرة تانية”.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال كامل أبو علي كان قد انفعل على هشام زعزوع، خلال الاجتماع المخصص لمناقشة خطة الوزارة الترويجية في الأسواق المصدرة للسياحة وطرح آراء المستثمرين حول عمل شركة الدعاية JWT، قائلًا، “الميزانية المخصصة للسوق الألماني عام 2010 كانت 3.5 مليون دولار… انتوا مش عايزين سياحة، والله العظيم مش عايزين سياحة.. نروح نقعد في بيوتنا”، قبل أن ينسحب أبو علي من الاجتماع.

نرشح لك: كامل أبو علي لـ”زعزوع”: انتوا مش عاوزين سياحة

اقرأ أيضًا:

المسيح يتكلم عبر واتس آب

فتاة تلجأ لمنى عراقي هربًا من تحرش الأب

بالصور: سارة سلامة حامل بدون زواج

هيكل وشريف عامر.. تفاصيل لقاءات التاسعة صباحًا

شريف عامر : هؤلاء الأربعة وراء نجاح يحدث في مصر (1-2)

ضيف الإبراشي يتجاوز على الهواء : “إنت عبيط”

البلاتوه.. من 1980 وأنت طالع

سألنا شيماء عبد المنعم: what about الحملة العنيفة ضدك؟

القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز السينما العربية

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا