تفاصيل أغنية ميادة الحناوي الجديدة بمناسبة أعياد الربيع

طرحت المطربة ميادة الحناوي أغنيتها الجديدة المصورة "حبة ذكريات"، وهي من كلمات الشاعر عبدالرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، تزامنا مع احتفالات أعياد الربيع.

وأعربت النجمة ميادة الحناوي عن سعادتها الكبيرة بتقديم هذه الأغنية، مضيفة أنها تحمل فكرا وأسلوبا بديعا من ناحية الكلمات الراقية المعبرة للشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي، وكذلك الألحان ذات الذوق الرفيع للموسيقار طلال.

وأضافت "الحناوي" أنها تشعر بالفخر بهذا التعاون مع عمالقة الشعر واللحن في الوطن العربي، لافتة إلى أنها تراهن على الأغنية، خاصة أنه عمل استثنائي يُقدم في قالب طربي يواكب التطور ورقة النغم والذوق الرفيع في عالم الموسيقى.

وحول كواليس تصوير الأغنية، قالت إنه تم تصويرها في دبي، على مدار ثلاثة أيام تم خلالها استخدام أحدث التقنيات في عالم السينما، لافتة إلى أنهم كانوا فريق عمل أشبه بأسرة مترابطة يسعى الجميع من أجل تقديم فن مميز في أفضل صورة، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور الكريم لما يحمله من إبداع ورؤية فنية.

ووجهت المطربة ميادة الحناوي، الشكر إلى الموسيقار طلال، على دعمه الكبير لخروج الأغنية والكليب بهذا الشكل المميز، واستمراره في تقديم الأعمال الغنائية الرائعة، لافتة إلى أنها عاشقة للغناء من ألحانه التي تحمل خلطة موسيقية طربية بديعة تعكس عالمه الموسيقي الخاص، واهتمامه بكل تفاصيل العمل، وهذا ما حدث مع أغنيتها الجديدة «حبة ذكريات» مع الكلمات الرقيقة للشاعر المبدع عبدالرحمن الأبنودي، مؤكدة لجمهورها أن ينتظر العديد من المفاجآت في المستقبل.

«حبة ذكريات» من كلمات الشاعر عبدالرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع يحيى الموجي، إشراف عام خالد أبومنذر، وتولي عماد باسيل إخراج الفيديو كليب، الذي تم تصويره في دبي لمدة ثلاثة أيام، تم خلالها استخدام أحدث التقنيات في عالم السينما، ليخرج العمل في أفضل صورة.