شاهد.. تيزر أغنية "بنعيش مع ناس" لـ جنات

طرحت الفنانة المغربية جنات، تيزر تشويقي لفيديو كليب أغنيتها الجديدة "بنعيش مع ناس"، والمقرر طرحه قريبا على موقع الفيديوهات يوتيوب.

نشرت "جنات" عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، التيزر التشويقي للأغنية، وظهرت خلاله وهي تؤدي عدة استعراضات بالإضافة إلى عدد من المشاهد الدرامية، وكتبت: "قريبا".


نرشح لك: استمع.. أغنية "عن روحك" لـ هاني عادل

وشاركت جنات في شهر رمضان الماضي، بغناء تتر مسلسل "بقينا اتنين" والتي جاءت بعنوان "حبنا وحكاياته"، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد رحيم، وتوزيع تميم.

كما طرحت جنات مؤخرًا، أغنية بعنوان "جنبك ومعاك" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة والأغنية من كلمات خالد البشبيشي وألحان أحمد زعيم وتوزيع يوسف حسين، والكليب من إخراج فادي حداد.

وحققت جنات مؤخرًا نجاحًا من خلال أغنية "الشمخ الجواني" التي طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" في بداية العام الحالي، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع عمرو الخضري.

وكان آخر البومات جنات الغنائية بعنوان "أنا في انتظارك" وضم 11 أغنية باللهجة المصرية، وتعاونت مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولي، وشادى نور، وكريم حكيم، وسلامة علي، علي فتحي، وأحمد الحبشي، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.