ارتفاع درجة الحرارة في هذا الموعد.. تفاصيل طقس الأسبوع المقبل

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع المقبل في الفترة من بين السبت 20 إبريل حتى الخميس 25 إبريل.

أوضح البيان الذي نشرته "الهيئة" خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن يوم السبت سيشهد طقس حار نهاراً على أغلب الأنحاء دافئ على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مع وجود شبورة مائية على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري ووسط سيناء.

أما يوم الأحد 21 أبريل سيشهد نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة، ويوم الإثنين من المتوقع وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصي الغرب على فترات متقطعة.

أشار البيان إلى وجود ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا، إبتداء من يوم الثلاثاء حتى نهاية الأسبوع.

أما يوم الثلاثاء يشهد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وتؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية.

ويوم الأربعاء يشهد نشاط للرياح والأتربة على مناطق الصحراء الغربية على فترات متقطعة

ويوم الخميس يشهد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من محافظة الوادي الجديد وشمال الصعيد على فترات متقطعة مع وجود أتربة عالقة على اغلب الانحاء.